نائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى من «حياة كريمة» بقطاع الصرف الصحي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى من «حياة كريمة» بقطاع الصرف الصحي

حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 9:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 9:04 م

عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي، والتي يجري الانتهاء من تنفيذها بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز ببا وناصر، وذلك في حضور الدكتور محمد جبر معاون المحافظ والمنسق العام للمبادرة بالمحافظة.

وأكد نائب المحافظ، خلال الاجتماع، أهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات ذات الصلة، والمتابعة المستمرة لتسريع وتيرة العمل بمشروعات حياة كريمة وخاصة مشروعات الصرف الصحي، والتي تخدم قطاع عريض من المواطنين، وتدعم البنية التحتية بقرى المحافظة، مشيرًا إلى ضرورة العمل على تذليل المعوقات، لا سيما تلك التي تحتاج إلى تدخل عاجل من جانب المحافظة.

وناقش نائب المحافظ، الموقف التنفيذي لمشروعات القطاع، والوقوف على معوقات التنفيذ، موجهًا جهاز مشروعات بني سويف بالهيئة القومية بالتنسيق مع قطاع الري للبدء في تنفيذ عداية "خط طرد" أسفل مصرف بني ماضي بمركز ببا، ضمن مشروع الصرف الصحي بقرية غياضة الغربية، وسرعة اتخاذ الإجراءات التنسيقية مع مديرية المساحة في هذا الشأن.

حضر الاجتماع كل المهندس عاطف مهدي رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس كمال الجمل وكيل وزارة الري، المهندس محمد يوسف مدير الإدارة العامة للصرف، وأعضاء من وحدة حياة كريمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك