تشييع جثمان طبيب شاب توفى فجأة بالمنوفية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشييع جثمان طبيب شاب توفى فجأة بالمنوفية

مروة حماد
نشر في: الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 7:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 7:29 م

شيع العشرات من أهالي قرية جريس بمركز أشمون في المنوفية جثمان الطبيب محمود عبد القوي، الذي توفى اليوم؛ إثر إصابته بحالة تشنجات وضيق في التنفس.

وأدى العشرات صلاة الجنازة على الطبيب الراحل الذي يبلغ من العمر 33 عاما أحد أطباء مستشفى شبين الكوم الجامعي، وسط حالة من الحزن بين جميع أبناء قريته.

جاء ذلك عقب إصابته بحالة من التشنجات وضيق حاد في التنفس تم احتجازه على أثرها بالعناية المركزة لعدة أيام وسط دعوات له بالشفاء، حيث توالت الدعوات والصلاه له لكي يعود إلى الحياة، حيث جاء مرضه فجأة وكانت صدمة للجميع باحتجازه على أجهزة التنفس الصناعي.

وظهر دور الدكتور محمود عبد القوي واضحا أثناء أزمة كورونا حيث كان يساعد الجميع، ويتابع معهم عبر الهاتف لمتابعة الحالات الصحية دون مقابل، مع وصف بروتوكول العلاج بعد التوصية بعمل الأشعة والتحاليل.

ويعد الدكتور محمد عبد القوي أحد أطقم الأطباء داخل مستشفى شبين الكوم الجامعي، حيث كان طبيبا للحالات الحرجة والعناية ونعيد بمستشفيات جامعة المنوفية.

وأصدرت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية بيانا تنعى فيه الطبيب الراحل، قالت فيه: "بمزيد من الحزن والأسى تنعى نقابة أطباء المنوفية وفاة الدكتور محمود عبد القوي مدرس مساعد الحالات الحرجة بكلية الطب جامعة المنوفية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه عن عمله وإخلاصه خير الجزاء وأن يلهم أهله ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك