الهيئة الوطنية للانتخابات: التعاقد على كميات الحبر الفسفوري اللازمة للاقتراع الرئاسي - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الهيئة الوطنية للانتخابات: التعاقد على كميات الحبر الفسفوري اللازمة للاقتراع الرئاسي

تصوير: إسلام صفوت
تصوير: إسلام صفوت
أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 3:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 3:54 م

قال المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إنه تم التعاقد على كميات الحبر الفسفوري اللازمة للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، أن التجيهزات اللوجستية للانتخابات تشمل الأقفال البلاستيكية والصناديق وختم رئيس اللجنة والحقيبة التي تُوضع بها كل أوراق العملية الانتخابية والسواتر أثناء الاقتراع السري.

وأشار إلى رفع كفاءة الطبّاعات الخاصة بعملية التقييدات لتسهيل الإجراءات، مع تدعيمها بالأحبار اللازمة.

ولفت إلى تجهيز مكان لتلقي أوراق الترشح بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرا إلى إجراء معاينة ميدانية على المقار المستخدمة في المراكز الانتخابية على مستوى الجمهورية (10085 مركزا انتخابيا).

ويهدف المؤتمر لإطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وكان الجهاز التنفيذي قد أعد تقريرا شاملا، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

وأحال الجهاز التنفيذي تقريره إلى مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الذي عقد بدوره عدة اجتماعات للتأكد من الجاهزية الكاملة لإجراء العملية الانتخابية على النحو الذي يتفق مع أحكام الدستور والقوانين والأعراف الوطنية والدولية الراسخة في شأن الانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك