استطلاع آراء المنتفعين يكشف نجاح مبادرة بداية جديدة بالمنوفية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استطلاع آراء المنتفعين يكشف نجاح مبادرة بداية جديدة بالمنوفية

مصطفى الملاح
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:22 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 5:22 م

قامت إدارة الجودة بمديرية الصحة والسكان بمحافظة المنوفية بإجراء استطلاع لآراء 1000 منتفع من خدمات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"، ليصل الإجمالي إلى 4200 استبيان.

تراوحت أعمار المشاركين بين 18 و70 عامًا، مع مستويات تعليمية مختلفة تتنوع بين "بدون تعليم" و"ثانوي" و"جامعي". أظهرت النتائج أن 72% من المشاركين كانوا من الإناث و28% من الذكور، تحت إشراف الدكتورة هبة حمدي مدير الإدارة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية؛ بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين في إطار مبادرة "بداية".

وأوضح وكيل وزارة الصحة، في بيان اليوم الجمعة، أن النتائج تشير إلى رضا كبير عن الخدمات المقدمة، حيث أبدى 99.4% من المشاركين رضاهم عن الخدمات بشكل عام.

وأشار إلى أن 97.6% أكدوا أنهم سيوصون الآخرين بالاستفادة من هذه الخدمات، فيما أفاد 99.7% بأن المعلومات المقدمة كانت واضحة جداً، بينما أشاد 96.3% بمستوى الخصوصية أثناء تقديم الخدمة.

وتابع: بالنسبة لسهولة الحصول على الخدمات، ذكر 93% من المشاركين أنهم واجهوا سهولة ويسر في الحصول عليها، بينما أعرب 85.5% عن شعورهم بأن هذه الخدمات تساهم في تحسين صحتهم العامة، وأكد 90% من المشاركين تعاون الموظفين وحرصهم على تقديم أفضل دعم ممكن.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن المبادرة تسعى من خلال هذا الاستبيان إلى التحسين المستمر لتجربة المنتفعين وتقديم أفضل مستوى من الرعاية، مما يعكس التزامها بتلبية احتياجات المجتمع وتحسين جودة الحياة في محافظة المنوفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك