معرض فرانكفورت للكتاب: توزيع جوائز تيك توك بوك للمنطقة الناطقة بالألمانية - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 8:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معرض فرانكفورت للكتاب: توزيع جوائز تيك توك بوك للمنطقة الناطقة بالألمانية

د ب أ
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 1:56 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 1:57 ص

للمرة الثانية، تم توزيع جوائز تيك توك بوك للمنطقة الناطقة بالألمانية خلال فعاليات معرض فرانكفورت للكتاب حيث كرمت منصة الفيديوهات القصيرة ستة فائزين في فئات مختلفة.

وأتاحت المنصة لمستخدميها التصويت في الفترة بين 23 سبتمبر الماضي حتى 6 أكتوبر الجاري على مفضلاتهم من قائمة اختيار أُعِدَّتْ مسبقا.

وفازت يوزي فيسمار بلقب كاتبة العام. كما تم تكريم كتاب «أنقذني» لمونا كاستن في فئة كتاب المجتمع للعام.

وفازت مستخدمة تيك توك، يس هنجل في فئة منشئة المحتوى للعام، بينما حصلت دار نشر ليكس على جائزة دار النشر للعام. أما كتاب "22 مسارا" للكاتبة كارولينه بال، ففاز بجائزة الكتاب الأكثر مبيعا، فيما فازت دار نشر هوفمان في فئة مكتبة العام.

وإلى جانب جائزتيهما، تلقت كل من يوزي فيسمار و يس هنجل مكافأة مالية قدرها 5000 يورو، وفقًا لما ذكرته منصة تيك توك.

وبحسب المنصة، حصلت دار نشر ليكس ومكتبة هوفمان على رصيد إعلاني من تيك توك بقيمة 5000 دولار أمريكي، كما حصلت مونا كاستن ودار نشر ليكس التي أصدرت كتابها، على نفس المكافأة، وهو ما انطبق أيضا على دار النشر التي أصدرت كتاب "22 مسارا" ومؤلفتها كارولينه فال.

كانت تيك توك نشرت في أغسطس الماضي قائمة أولية للمرشحين، حيث اختارت لجنة تحكيم المفضلين منها في البداية. أما الكتاب الأكثر مبيعًا للعام، فقد تم تحديده استنادًا إلى بيانات المبيعات والتحليلات الداخلية لمنصة الفيديوهات القصيرة الصينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك