محافظة القاهرة تشن حملات مكبرة على أحياءها.. وتتابع أعمال التطوير بالكبريتاج السياحي - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تشن حملات مكبرة على أحياءها.. وتتابع أعمال التطوير بالكبريتاج السياحي

كتبت: ياسمين عبد الرازق
نشر في: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 2:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 2:42 م

شنت الأجهزة التنفيذية لمحافظة القاهرة حملات على أحياءها، أمس الإثنين، حيث تفقد صادق عبد المقصود رئيس حي حلوان، الكبريتاج السياحي والطبي والهابي داي بالتعاون مع الشركة المختصة وقيادات المنطقة الطبية؛ للتأكد من سير أعمال التطوير حسب الفترة الزمنية المحددة.

وأكد «عبد المقصود»، أنه رفع مخلفات الهيش بالكبريتاج الطبي والهابي داي، كما تم شن حملة بالتعاون مع إدارة الاشغالات وشرطة المرافق، التي أسفرت عن رفع إشغالات الباعة الجائلين من أمام المحلات بشوارع «شارع حيدر، شارع ذكي، أمام سوق توشكى، شارع رستم».

من ناحيته، دفع رئيس حي عين شمس، حملات لإعادة غلق المقاهي غير المرخصة بعد تعديل نص المادة الخاص بالغلق من القانون 37 لسنة 1956، حيث أغلقت إدارة المحلات 20 مقهى، مؤكدًا أن من يقوم بفض الشمع وفتح المحل دفع غرامة تتراوح من 5 آلاف جنيه إلى 10 آلاف جنيه غرامة و6 أشهر حبس.

كما قام المهندس حسام رأفت، رئيس حي السيدة زينب، برفع كافة الاشغالات وإزالة عدد من الفتارين الخشب بجوار سور مسجد السيدة زينب بشارع السد، موضحًا أن الحملات تستهدف فتح طريق آخر إلى داخل سوق السمك بالشيخ البغال، ولافتًا إلى أنها المرة الأولى يتم الدخول إلى سوق السمك بشارع الشيخ البغال ورفع إشغالات أصحاب المحلات بالشارع الذين يتركون محلاتهم خاوية.

وتم شن حملة مكبرة بحي الموسكي، أسفرت عن إزالة أعمال مخالفة بالعقار 45 شارع الموسكي بالتعاون شرطة مرافق الموسكي وتم تنفيذ إزالة جزئي للأعمال المخالفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك