محافظ الدقهلية يبحث مع البنك الزراعي المصري مجالات المشروعات المختلفة - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يبحث مع البنك الزراعي المصري مجالات المشروعات المختلفة

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
أ ش أ
نشر في: الأحد 21 فبراير 2021 - 5:51 م | آخر تحديث: الأحد 21 فبراير 2021 - 5:51 م

بحث محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، مع رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري علاء فاروق والوفد المرافق له، مجالات المشروعات المختلفة التي يسهم فيها البنك بعد تطويره وتحديثه، حيث شملت مجالات الري الحديث ومدى تأثيرة الكبير على الرقعة الزراعية والإنتاجية، ومشروعات البتلو ودعمها للمزارعين والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذا التخفيف عن المقترضين الذين تعثروا في سداد مديونياتهم للبنك منذ سنوات.

وأشار المحافظ خلال اللقاء الذي عقده اليوم الأحد، إلى مناقشة إمكانية مساهمة البنك في تمويل عملية استبدال السيارات القديمة والتكاتك واستبدالها بسيارات صغيرة ومشروعات البيوجاز وإقامة مشروعات صغيرة للشباب بهدف توفير حياة كريمه لشباب الدقهلية.

وأوضح أن البنك يساهم في مشروعات الصوبات الزراعية ومشروعات يتم من خلالها تحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من قش الأرز، وكذا مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة، وأيضا إقامة منافذ بيع متنقلة للمنتجات الزراعية تيسيرا على المواطنين.

وأعرب المحافظ عن تطلعه إلى إعداد بروتوكول تعاون مع البنك في المجالات التي تساهم في تقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين، مؤكدا تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة بفروعه المختلفة بمدن ومراكز وقرى المحافظة لنجاح أي مشروعات يساهم فيها البنك لتقديم الخدمات المتميزة لمواطني الدقهلية.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس الإدارة أنه تم إسقاط الديون المتعثرة منها الكلي والجزئي عن 328 ألف عميل على مستوى الجمهورية منهم 2050 من أبناء الدقهلية، مشيرا إلى أنه سيتم التنازل عن كافة القضايا المتداولة بالنسبة لهذه القروض، وذلك تيسيرا على المواطنين.

وقال فاروق إن البنك الزراعي المصري له 102 فرع بنطاق محافظة الدقهلية ويمكن من خلالها تقديم الاستثمارات اللازمة للمشروعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك