محافظ الدقهلية يفتتح معارض أهلا رمضان لبيع السلع والمواد الغذائية بالمنصورة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يفتتح معارض أهلا رمضان لبيع السلع والمواد الغذائية بالمنصورة

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 4:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 4:48 م

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، معارض "أهلا رمضان" للسلع والمواد الغذائية والسلع الرمضانية بمدينة المنصورة.

وافتتح معرضين أهلا رمضان بنطاق حي شرق المنصورة بشارع الجيش، وبنطاق حي غرب المنصورة بشارع عبدالسلام عارف.

يأتي ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية.

وقال المحافظ، إن المعارض تضم جميع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من 15 إلى 30% عن سعر السوق الخارجي.

وأشار المحافظ، إلى أن هناك 21 معرض أهلا رمضان يتم افتتاحهم بمراكز ومدن وأحياء المحافظة تخفيفا للعبء عن كاهل المواطنين، مؤكدا أنه سيتم توفير 14 سيارة متنقلة لبيع السلع الرمضانية والمواد الغذائية تطوف المراكز والمدن، منها 4 سيارات بمدينة المنصورة وحدها.

وقال المحافظ إن نسبة التخفيض في الأسعار للسلع المعروضة يشمل جميع المعارض بنطاق المحافظة على مدار شهر رمضان؛ لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

ووجه المحافظ بتواجد الحملات التموينية المكثفة يومياً على جميع المعارض للتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار وعلى المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع وأيضا على المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

جدير بالذكر أن المحافظ تفقد المعارض والمنتجات والسلع الغذائية المعروضة والتقى بالمواطنين الوافدين على المعروض من السلع واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجهاً للقائمين على المعارض بحسن استقبال المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك