سكاي نيوز تكرم نجوم الكرة العربية - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بحضور شحاتة وأبوزيد

سكاي نيوز تكرم نجوم الكرة العربية

الشروق
نشر في: الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 4:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 4:44 م

تقيم قناة سكاي نيوز عربية غدا الأربعاء في أبوظبي احتفالا خاصة لتكريم 15 من أبرز نجوم كرة القدم العربية من 9 دول بحضور عدد كبير من المسؤولين الإماراتيين. وتضم لائحة المكرمين 3 من ألمع نجوم الكرة المصرية ، أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب ومارادنا النيل طاهر أبوزيد والمعلم حسن شحاته، وهناك ايضا الجزائري لخضر بلومي

وقد اعتذر بيبو عن عدم الحضور لظروف خاصة فيما سيكون شحاته وأبوزيد من بين الحضور الذي يضم أيضا المغربيين التيمومي وعزيز بودربالة والسعوديين صالح النعيمة ويوسف الثنيان والإماراتين عدنان الطلياني وزهير بخيب والتونسي راضي الجعايدي والقطري منصور مفتاح والكويتي جاسم يعقوب والحكم المونديالي الاماراتي علي بوجسيم. فيما اعتذر النجمان السعودي ماجد عبدالله والعماني علي الحبسي عن عدم الحضور لظروف عائلية.

وسيوجه النجم الإسباني سيسك فابريجاس رسالة خاصة للنجوم من فرنسا حيث يشارك مع منتخب بلاده ببطولة أمم أوروبا. وكذلك سيشارك النجم العماني علي الحبسي برسالة مسجلة وكذلك الإنجليزي ليس فيرديناند.

ويأتي الحدث ضمن الفعاليات التي تنظمها سكا نيوز عربية خلال شهر رمضان لتكريم رموز المجتمع العربي وأصحاب الاسهامات الإيجابية في العالم العربي. وجاء تكريم أساطير الكرة العربية اعترافا بدوره في تطور اللعبة وفتح الطريق أمام أجيال لاحقة لإكمال المسيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك