النائب محمد العقاد: الجيش المصري رمانة الميزان في المنطقة كلها - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب محمد العقاد: الجيش المصري رمانة الميزان في المنطقة كلها

أحمد عويس:
نشر في: الأحد 21 يونيو 2020 - 12:10 م | آخر تحديث: الأحد 21 يونيو 2020 - 12:10 م

قال النائب محمد العقاد، إن الشعب المصري سيظل هو المعلم، ففي وقت الأزمات نرى المصريين عن بكرة أبيهم يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل للتصدي لأي مخاطر أو مؤامرات تُحاك بالدولة المصرية، ورأينا جميعا كيف تصدى المصريون للجماعات الإرهابية في 30 يونيو وانتفضوا ضد مخطط الإرهابية وخلصوا البلاد منهم.

وأوضح العقاد، أن المصريين على ثقة بما تقوم به القيادة السياسية في ملف ليبيا وإثيوبيا، بالأمس القريب تفقد رئيس الجمهورية المنطقة الغربية وجاهزيتها واستعدادها، وفي خطاب أقل ما يوصف به بخطاب حرب جاء به العديد من الرسائل للمرتزقة ومموليهم في المنطقة، وبشكل صريح دولة تركيا والرئيس التركي أردوغان الذي يدعم المليشيات المسلحة، وكان الرئيس واضحا حين قال إن سرت والجفرة خط أحمر، وهذه الرسالة وصلت جيدا.

وأشار عضو البرلمان، إلى أن حديث الرئيس من المنطقة الغربية حظى باهتمام عالمي، حيث يعلم الجميع أن الجيش المصري والمصنف ضمن أقوى أفضل 10 جيوش على مستوى العالم، إلا أنه حكيم ورشيد كما قال الرئيس، ولكنه ليس بالضعيف، ولن ولم يسمح بأن يكون هناك أي مخاطر بالأمن القومي للبلاد.

وأشاد عضو البرلمان، بما شهده الجيش المصري خلال السنوات الماضية من طفرة في التسليح برا وبحرا وجوا يستطيع درء المخاطر والتهديدات خاصة من الدول المارقة والإرهابية، وأنه رمانة الميزان في المنطقة بالكامل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك