محافظ أسوان يوجه بتوفير مناخ مناسب لاستقبال 7292 طالبا وطالبة في امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يوجه بتوفير مناخ مناسب لاستقبال 7292 طالبا وطالبة في امتحانات الثانوية العامة

حماده بعزق
نشر في: الجمعة 21 يونيو 2024 - 4:32 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يونيو 2024 - 4:32 م

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته للمسئولين بتكاتف الجهود لتوفير المناخ المناسب لـ 7292 طالبًا وطالبة، وأيضًا للمراقبين، مع استئناف ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023 بدءًا من الغد السبت، والتي تستمر حتى 20 يوليو المقبل داخل 27 لجنة رئيسية بالإدارات التعليمية الخمس، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف المرور الميداني على محيط اللجان والمدارس لضمان النظافة العامة، وعدم السماح بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان، لضمان سير الامتحانات بانتظام وأداء الطلاب لها بسهولة ويسر.

وكلف اللواء أشرف عطية بأهمية توفير كل الإمكانيات والإجراءات التأمينية ووسائل الراحة للطلاب والمراقبين، بما في ذلك المبردات ووسائل التهوية من المراوح، مؤكدا ضرورة الاطمئنان من مدير المديرية على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب.

ووجه أيضًا بمتابعة استراحات المراقبين، والتي يبلغ عددها 26 استراحة للرجال والسيدات، ودعمها بكافة الوسائل وتلبية أي مطالب أو احتياجات لهم طوال فترة الامتحانات، لضمان ظهور المحافظة بشكل مشرف وراقي أمام ضيوفها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك