غدا.. إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

آلاء يوسف
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 1:54 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 1:54 م

يعقد الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر غدًا الأحد مؤتمرًا صحفيًا بمقر رئاسة الجامعة، للإعلان نتيجة تنسيق القبول لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للالتحاق بكليات الجامعة.

وأعلنت الجامعة الاثنين لماضي غلق باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بجامعة الأزهر، بعد فتحه من 7 سبتمبر للناجحين في الدور الأول، ثم تصديق رئيس الجامعة على بدء العمل بمكتب تنسيق القبول للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني في 9 سبتمبر ولمدة أسبوع.

وأوضح الدكتور محمد فرج مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للتنسيق وسجلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني ببوابة مصر الرقمية ما يقرب من 77 ألف طالبٍ وطالبةٍ.

كما بعث رسالة طمأنة للطلاب المتقدمين بتظلمات على نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية، مؤكدًا أن أي طالب سوف يحصل على درجات في أي مادة سوف يتم إضافتها إلى مجموعه الكلي، ومن ثم يتم تنسيق الطالب وفقًا لزيادة الدرجات التي يحصل عليها.

- الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة التنسيق بعد إعلانها في مؤتمر الجامعة، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني؛ واتباع الخطوات الآتية:
. الدخول على موقع التنسيق الإللكتروني عبر الرابط : https://tansik.digital.gov.eg/application/Certificates/Azhar/DefaultAzhar.aspx
. اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.
. كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.
. الضغط على عرض نتيجة تنسيق الأزهر 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك