ضبط تشكيلين عصابيين للإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيلين عصابيين للإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

القليوبية - إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 2:31 م | آخر تحديث: الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 2:31 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على تشكيلين عصابين مكون من 4 عاطلين، تخصصوا في الإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع بمختلف المناطق بمراكز وقرى بنها وطوخ، وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من مخدر الحشيش والبانجو والهيروين والأقراص المخدرة، وأحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، تفيد بقيام بعض العاطلين بتكوين تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات ببنها وطوخ، فكلف اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهمين.

وتوصلت تحريات العميد حسام الحسيني وكيل مباحث المديرية، أن التشكيل الأول يضم كلًا من «إبراهيم. ا. غ»، عاطل، ومقيم عزبة عرب أبو ذكرى دائرة مركز قويسنا منوفية، ومسجل شقي خطر سرقات عامة نشاط مستمر، والسابق اتهامه في 11 قضية (سرقة متنوعة، سرقة بالإكراه، هروب من مراقبة، وخيانة أمانة)، و«صابر. ع. م»، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 4146 جنح مركز قويسنا مشاجرة.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات، وبتفتيشهما تم ضبط كمية من مخدر الحشيش تزن 5 كيلو جرامات، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 500 جرام، وسلاح أبيض (سكين)، ومبلغ 1200 جنيه، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقرا بصحتها.

كما تبين، أن التشكيل الثاني يضم «حاتم. ف. ا»، مهندس كهرباء، والسابق اتهامه في القضية رقم 13642 جنح قسم الساحل مخدرات، و«خالد. م. ا»، والسابق اتهامه في 3 قضايا (سرقة متنوعة وخيانة أمانة).

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات، وبتفتيشهما أمكن ضبط 100 قرص مخدر، ومبلغ 410 جنيهًا، وهاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقرا بصحتها.

وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك