بعد انتشار فيديو له يعنف سائقين.. محافظ الشرقية: «جاهز للرحيل» - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد انتشار فيديو له يعنف سائقين.. محافظ الشرقية: «جاهز للرحيل»

الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية
الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية
سمير الوشاحي
نشر في: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 10:04 م | آخر تحديث: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 10:04 م
قال الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية، إن هدفه من تصوير مخالفات الموظفين في المحافظة «ليس الشو الإعلامي لكن فضح الفساد من أجل تمثيل عملية ردع للجميع».

وأضاف "عبدالسلام" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت بيتك" الذي يعرض على شاشة "Ten"، الاثنين، أنه "وجد سواقين بسيارات المحافظة غارقين في النوم وتاركين سياراتهم وهي تعمل من أجل سرعة تدارك الموقف في حالة وجود أي مرور عليهم».

وتابع: "هذا الأمر لا يدعو للانفعال؟ المواطنين مصالحهم متعطلة وهما نايميين، كان يجب تصويرهم لأن هذا يبعث رسالة للجميع إني ممكن أكون عنده في أي وقت.. وان دوره جاي".

وأكد أن هذه طريقة عمله منذ توليه مسئولية المحافظة وأن الأمر ليس له علاقة بقرب حركة المحافظين، مستطردا: "أنا مجهز شنطتي.. كملت انا موجود.. مكلمتش هرجع جامعتي.. يعلم الله إني بشتغل حبا في بلدي.. في فرق بين مسئول داخل مكتبه ومسئول في الشارع لا تلوموا على المسئولين اللي في الشارع".

تجدر الإشارة إلى انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية، وهو يعنف عدد من سائقي أوتوبيسات المحافظة لأنه وجدهم غارقون في النوم أثناء ساعات العمل الرسمية، وأمر بوقفهم عن العمل وتحويلهم للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك