محافظ الغربية يوجه بسرعة تنفيذ أعمال الرصف وتوافر السلع بمنافذ أهلا رمضان - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 9:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يوجه بسرعة تنفيذ أعمال الرصف وتوافر السلع بمنافذ أهلا رمضان

علاء شبل
نشر في: الخميس 22 فبراير 2024 - 6:42 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2024 - 6:42 م

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولة مسائية على مركز ومدينة السنطة لتفقد أعمال الرصف والتطوير ومتابعة توافر السلع الغذائية الأساسية بمنافذ أهلا رمضان، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ؛ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن، ومراعاة مصالح المواطنين، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذا الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وبدأت الجولة بتفقد أعمال الرصف الجارية بشوارع مدينة السنطة ضمن خطة المحافظة لرصف وتطوير الشوارع والميادين؛ لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة.

وتفقد المحافظ، أعمال فرد وتسوية طبقة السن بشارع بورسعيد بطول 900 متر، وعرض 7 أمتار تمهيدا لأعمال الرصف، كما تابع الأعمال بشارع الجيش الذي يتم رصفه بطول 900 متر، وعرض 7 أمتار، وشارع الجمهورية بطول كيلو وعرض 7 أمتار، وأعمال تمهيد طريق السنطة زفتى.

فيما تفقد منافذ ومعارض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، موجهًا بضرورة استمرار توافر وضخ جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين خلال شهر رمضان، وخاصة السلع الاستراتيجية من "الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع"، وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

كما وجه المحافظ، بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولا بأول، لضمان تلبية كل احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية، بالإضافة إلى وضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطن.

وحرص المحافظ، على الاستماع لآراء المواطنين في منافذ "أهلا رمضان"، والأسعار المطروحة، مؤكدًا أن المحافظة تحرص على التوسع في إقامة المنافذ، وتوفير جميع احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.

وأكد المحافظ، أن محافظة الغربية كانت من أولى المحافظات التي استعدت مبكرًا لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال إقامة معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وأنّ المحافظة حريصة على وجود تلك المعارض بكل القرى والمدن، حتى يستطيع كل مواطن في كل مدن ومراكز وقرى الغربية، التوجه إلى أقرب معرض أهلًا رمضان 2024، وشراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة دون تحمل عناء السفر وركوب مواصلات متعددة، إذ يوفر المعرض السلع الغذائية الأساسية التي يحتاج إليها المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك