الأهلي يختتم استعداداته لمباراة ميدياما - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة ميدياما

محمود باهي
نشر في: الخميس 22 فبراير 2024 - 8:19 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2024 - 8:19 م

خاض النادي الأهلي مرانه الختامي اليوم، الخميس على ملعب ستاد بابا يارا في غانا، استعدادًا لمباراة ميدياما التي تقام مساء غد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على ميدياما الغاني في السادسة من مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق مرانه الختامي والوحيد اليوم على استاد بابا يارا، الذي يستضيف مباراة ميدياما في الرابعة عصر غد الجمعة بتوقيت غانا، السادسة بتوقيت القاهرة.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وكانت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء أمس، الأربعاء، إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا تعرضت لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، ليبيت الأهلي في أكرا قبل السفر صباح اليوم الخميس إلى كوماسي.

وأجرى الأهلي اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، ولكن لم يرد أي تعديل على موعد المباراة حتى الآن.

يحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، ويأتي ميدياما في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك