شارة قيادة المنتخب الألماني الجديدة بألوان العلم - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شارة قيادة المنتخب الألماني الجديدة بألوان العلم

د ب أ
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2023 - 3:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 3:39 م

يرتدي جوشوا كيميتش شارة قيادة المنتخب الألماني لكرة القدم، بألوان علم البلاد، خلال المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب أمام بيرو يوم السبت المقبل، بعد الفشل الكبير فيما يتعلق بارتداء شارة (وان لاف) التي كان مخططا ارتدائها في كأس العالم.

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن الشارة، التي ستكون بألوان الأسود والأحمر والذهبي، التي استخدمت في السابق، سيتم ارتدائها في كل مباراة حتى بطولة أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا.

وسيقوم الاتحاد الأوروبي (يويفا) بتوفير شارات القادة في بطولة أمم أوروبا.

يذكر أن كيميتش سيكون هو قائد المنتخب الألماني طوال فترة غياب مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ.

وذكر الاتحاد الألماني أن العودة لارتداء شارة بألوان العلم الألماني تم إقراره من قبل رودي فولر، مدير الفريق الجديد، والمدرب هانسي فليك، وكيميتش، كما شارك أيضا بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد.

وارتدى نوير شارة بألوان قوس قزح دعما للتنوع في عام 2021.

وخططت ألمانيا وعدة منتخبات أوروبية ارتداء شارة "وان لاف"، أيضا لدعم التنوع، في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر، ولكن الاتحاد الدولي (فيفا) منعها ، بعد أن قام بتهديدات.

هذا الجدل ألقى بظلاله على استعدادات المنتخب الألماني لمباراته الأولى في كأس العالم، وأكد فليك وأخرون أن هذا لا يجب أن يحدث مرة أخرى.

وأكد فليك مرة أخرى الأسبوع الماضي :" لا يمكن أن يحدث هذا مرة أخرى أن يكون تركيزنا منصبا على هذه الأزمة ولكن ينبغي أن يكون تركيزنا منصبا على لعب كرة القدم. لعب كرة قدم جيدة، هذه هي مهمتنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك