مستقبل مدرب توتنهام إلي الهاوية بعد السقوط أمام مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 9:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستقبل مدرب توتنهام إلي الهاوية بعد السقوط أمام مانشستر يونايتد

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 22 أبريل 2018 - 2:02 م | آخر تحديث: الأحد 22 أبريل 2018 - 2:03 م

كشفت تقارير صحفية، ان الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، بدأ في أثارة الشكوك حول مستقبله مع "السبيرز"، وذلك بعد هزيمة الفريق أمام نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، فى إطار نصف نهائى كأس الاتحاد الانجليزى أمس السبت.

وذكرت صحيفة "التيليجراف" الإنجليزية، أن مدرب توتنهام، أثار الشكوك حول مستقبله، من خلال التصريح الذى أدلى به عقب انتهاء المباراة وقال فيه، "صنع ذلك النجاح لا يستغرق بضع سنوات، يحتاج توتنهام إلى مزيد من الوقت، سواء معى أو مع أى مدرب آخر.

وكان بوتشتينو، أشار فى وقت سابق إلى النقطة نفسها عندما قال، "إننى قلت قبل ذلك، سواء معى أو مع أى مدرب آخر، يحتاج النادى للمضى قدمًا، والعمل فى هذا الاتجاه وسيكون رائعاً يومًا ما، لتوتنهام للوصول إلى نفس مستوى الأندية الكبرى، مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى، لكن هناك طريقا طويلا للعمل للوصول إلى هذا المستوى التالى".

وأوضح بوتشتينو، المدرب الذى ينتهى تعاقده مع توتنهام عام 2021، إنه محبط من الخسارة اليوم أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي أقيمت في ملعب "ويمبلي"، مؤكدًا أن فوز فريقه ببطولة ليس سهلاً، مؤكدًا أعتقد أن كل خسارة سيئة، ومن الصعب تقبل ذلك، لكن من الطبيعي أن نكون محبطين لأننا لم نصل النهائي.

وأوضح: لم نستطع الفوز اليوم على مانشستر يونايتد، لقد سيطرنا على الشوط الأول، وكنا أفضل من المنافس الذي دفاع جيدًا وبعمق، نشعر بالإحباط، ونحتاج إلى إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج، مشيرًا من أجل الفوز ببطولة، تواجه فيها فرق مثل يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي الذي يعد أمرا ليس سهلاً ولكن الأمر المهم، أن توتنهام قادر على المنافسة، وأكد نحاول صناعة عقلية معتادة على الفوز بالبطولات، توتنهام ما زال يحتاج لوقت، سواء معي أو مع مدرب آخر، ولكن يجب تطوير هذه الفلسفة".

يذكر أن هزيمة توتنهام هوتسبير من مانشستر يونايتد فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، ليلة أمس السبت، تعد الهزيمة الثانية على التوالى، لتوتنهام فى نصف نهائى البطولة، حيث إنه كان قد ودع البطولة خلال الموسم الماضى، من الدور نصف النهائى بهزيمة من تشيلسى بنتيجة 4-2.

الجدير بالذكر ان توتنهام لم يفز بأي لقب، منذ حصوله على كأس رابطة الأندية الإنجليزية عام 2008، ولم يحرز كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 27 عاما، وآخر نهائي كبير تأهل إليه توتنهام، كان في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، في أول موسم لمدربه ماوريسيو بوكيتينو، عام 2014، وخسر حينها 2-صفر في ذلك اليوم، أمام تشيلسي بقيادة مورينيو.

وكانت تقارير صحفية سابقة، أكدت أن المدرب الأرجنتيني قد يغادر وصيف الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي، متوجهًا إلي نادي ريال مدريد الذي يستهدف التعاقد مع "بوتشيتينو" في الصيف المقبل، كبديل للمدرب الحالي "زين الدين زيدان".

ويحتل "السبيرز" المركز الرابع في قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 68 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك