إعلان الجدول الزمني لانتخابات «الدستور».. وشكرالله تعتزم الاستقالة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان الجدول الزمني لانتخابات «الدستور».. وشكرالله تعتزم الاستقالة

الدكتورة هالة شكر الله
الدكتورة هالة شكر الله
كتب- أحمد البرديني
نشر في: الأربعاء 22 يوليه 2015 - 2:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يوليه 2015 - 2:08 م

قالت مصادر بحزب الدستور، إن اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية للحزب بصدد الإعلان عن الجدول الزمني النهائي للانتخابات بعد تأجيلها ثلاث مرات من قبل لحين الانتهاء من كشوف الناخبين.

وتوقعت المصادر دعوة اللجنة للقوائم الأربع المرشحة على مناصب رئيس الحزب والأمين العام وأمين الصندوق، خلال اليومين المقبلين، تمهيدا لإعلان الجدول الزمني للانتخابات.

في السياق ذاته، قالت مصادر إن هالة شكر الله الرئيس الحالي للحزب، تنوي الاجتماع بالقوائم الأربع المرشحة لتحديد الخريطة الزمنية للانتخابات، مشيرة إلى اعتزامها تقديم استقالتها حال عدم إجراء الانتخابات في الوقت الحالي.

إلى ذلك، كثفت حملات القوائم من الدعاية الانتخابية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر تمهيدا لفتح باب الترشح من جديد.

وجاءت أسماء المرشحين لخلافة هالة شكر الله، وفقا لترتيب تقديم مستندات الترشح:

أولا: قائمة «معا نستطيع» المرشح على منصب رئيس الحزب محمد محمود محمد الجمل، والمرشح على منصب الأمين العام طارق عادل حسن أحمد شرف، والمرشح على منصب أمين الصندوق صلاح محمد محمود علي.

ثانيا: قائمة «ليه لأ» المرشح على منصب رئيس الحزب أحمد سيد أحمد متولي، والمرشح على منصب الأمين العام سحر السيد إبراهيم، والمرشح على منصب أمين الصندوق محمد صفوت عبد الرحيم.

ثالثا: قائمة «هنبني البديل» المرشح على منصب رئيس الحزب تامر محمد أحمد جمعة، المرشح على منصب الأمين العام شادي سعد إبراهيم الطوخي، والمرشح على منصب أمين الصندوق محمد يوسف فرغلي أحمد.

رابعا: قائمة «بالعقل نغير» المرشح على منصب رئيس الحزب أحمد عبدالفتاح علي محمد بيومي، والمرشح على منصب الأمين العام بلال سعيد محمد حسن عبد الهادي، والمرشح على منصب أمين الصندوق يحيى السيد إبراهيم موسى الطنباري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك