نائب محافظ القاهرة يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال لمراقبة أسعار السلع الغذائية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال لمراقبة أسعار السلع الغذائية

محمد عبدالناصر
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 10:49 ص | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 10:49 ص

وجه أشرف محمد منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية؛ لمراقبة الأسعار وضبط الأسواق والتصدي لأي مخالفات أو تعديات ومصادرتها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأوضح منصور، اليوم الخميس، أن اللواء عمرو عيسوي رئيس حي المعصرة نظم حملة مكبرة بالتنسيق مع سكرتير حي المعصرة ولجنة حماية المستهلك وإدارة التموين والطب البيطري وإدارة المتابعة الميدانية وإدارة الإشغالات؛ للمرور على المحال التجارية، ومتابعة ضبط الأسعار وتاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية للمنتجات المعروضة للجمهور.

وأشار إلى أن الحملة استهدفت المرور على المحلات التجارية والأسواق في الشوارع والميادين والتعامل الفوري مع المخالفين؛ حفاظا على الصحة العامة للمواطنين وضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة.

وأكد إيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن شدة خشبية بالدور الأول فوق الأرضي بمنطقة كفر العلو بأرض العلف بحي حلوان، منوهًا بمصادرة مواد البناء وايداعها بمخزن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بتكثيف أعمال الرصد الدائم للتصدى للمخالفات بالإستجابة السريعة لأي شكاوى واردة مع سرعة التعامل الفوري مع كل ما يطرأ أو ما يقدم من شكاوي أو بلاغات قد تسبب معاناه للمواطن؛ بهدف الوصول لحل جذري لها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والعمل على تلبية طموحات المواطنين وتحقيق رضاهم.

وأشار إلى رفع الإشغالات بمحطه زهراء مصر القديمة شارع مصر حلوان الزراعي، موضحًا أن ذلك حرصا على عودة الانضباط للشوارع واستجابة لشكوى المواطنين الواردة عبر الصفحة الرسمية لحي مصر القديمة.

وشدد على استمرار أعمال إدارة الحدائق و الهيئة العامة للنظافة والتجميل في رفع كفاءة النظافة بميدان سوارس، موضحًا أنه سيتم زيادة المزروعات ورفع كفاءة المسطح الأخضر بالميدان، بالتعاون مع المجتمع المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك