محافظ القليوبية يضع حجر أساس ويتفقد مشروعات خدمية بقيمة 191.3 مليون جنيه في بنها - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يضع حجر أساس ويتفقد مشروعات خدمية بقيمة 191.3 مليون جنيه في بنها

كتب: محمود عواد
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2024 - 6:11 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2024 - 6:12 م

قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، بوضع حجر أساس وتفقد عدد من المشروعات الخدمية التي تصل تكلفتها الإجمالية إلى 191.3 مليون جنيه. تأتي هذه الزيارة في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ 156، واستمراراً لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها القليوبية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شملت جولة المحافظ تفقد إدارة المرور الجديدة التي تمتد على مساحة 300 متر مربع وتتكون من طابق أرضي وأربعة طوابق، حيث بلغ مستوى تنفيذ المبنى 65% مع استكمال أعمال التأسيس الكهربائية والسباكة والمحارة. المبنى مصمم وفق أحدث المواصفات العالمية ويشتمل على خدمات مخصصة للجمهور مثل صالة التراخيص ومكاتب الأمان، مع مراعاة توفير تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي إطار تطوير قطاع التعليم، وضع المحافظ حجر أساس مدرسة مرصفا تعليم أساسي (جديدة) والتي ستشمل 11 فصلاً بتكلفة 12.8 مليون جنيه، ووجه بإعادة تخطيط محيط المدرسة لتوفير فناء وملعب، وشدد على الالتزام بالجدول الزمني للإنشاء. كما تفقد مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية التي خضعت لإحلال كلي بتكلفة 10.2 مليون جنيه، وتحتوي على 6 فصول دراسية مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية.

من جهة أخرى، افتتح المحافظ مركز شباب كفر مناقر بعد إنشاء حمام سباحة بتكلفة 1.95 مليون جنيه، وكذلك مركز شباب ميت العطار بعد إحلال وتجديد الملعب الخماسي بتكلفة 1.5 مليون جنيه. أكد المحافظ على أهمية هذه المشروعات في تطوير البنية التحتية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى التزام المحافظة بتسريع وتيرة العمل وتنفيذ المزيد من المشروعات في الفترة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك