تقارير .. صلاح على مقاعد البدلاء أمام ساوثهامبتون - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير .. صلاح على مقاعد البدلاء أمام ساوثهامبتون

الشروق
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 1:02 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 1:02 م

أوضحت بعض التقارير الصحفية أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قد يدفع بالسويسري، شيردان شاكيري بدلًا من محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني في مباراة الريدز أمام ساوثهامبتون.

وسيستضيف نادي ليفربول في الرابعة من عصر اليوم السبت نادي ساوثهامبتون على ملعب أنفيلد في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وأشار موقع ليفربول إيكو البريطانية والمختص بأخبار فريق الريدز إلى أن المدرب الألماني كلوب يفضل الدفع بالوجوه الجديدة في مواجهة ساوثهامبتون، خاصةً وأن الفريق سيخوض 7 مباريات في خضون 23 يوم فقط.

واستشهد التقرير بإشادة كلوب بالجناح شيردان شاكيري الذي انضم للريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية مقابل 13 مليون جنيه استرليني، حيث قال مدرب الليفر :" كل شخص يحب شاكيري حتى دون أن يلعب الكثير من الدقائق، وهذا خطأ مني، فقد فعل كل شيء للعب، ووقته سيأتي بكل تأكيد".

وأتم جيمس بيرس، الصحفي الموثوق في أخبار ليفربول أنه هناك تفضيل لإراحة محمد صلاح خاصةً وأن الريدز لديه مواجهة منتصف الأسبوع الجاري أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أن كلوب من الممكن أن يدفع بالجناح المصري من أجل منحه مزيدًا من الثقة بعد فشله في تسجيل أي هدف بآخر 3 مباريات.

يُذكر أن محمد صلاح كان قد سجل هدفين في 7 مباريات بجميع المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الجاري، كان كلاهما بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام فريقي وست هام يونايتد وبرايتون آند هوف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك