ضبط ملابس عسكرية وشرطية بحوزة بائع بالوايلي - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 9:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط ملابس عسكرية وشرطية بحوزة بائع بالوايلي

كتب - عاطف محمود:
نشر في: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 2:12 م | آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 2:12 م

ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض على بائع؛ لاتهامه بحيازة كمية كبيرة من الملابس العسكرية والشرطية داخل مخزن بمنطقة الوايلي دون ترخيص، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الوايلي تفيد بأن بائع يدعى «محمد.ح» 31 عاما، يقوم بإدارة محل لبيع الملابس العسكرية الكائن شارع الفريق محمود شكري بمنطقة منشية الصدر بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المهمات والملابس العسكرية والشرطية داخل المحل.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وعثر بداخل المحل على 2 صديري واقي من الرصاص، و26 كابًا أسود اللون مدون عليه «POLICE»، و10 كابات سوداء اللون مدون عليهم «ARMY»، و40 شارة كتف بيج اللون لعلم مصر، و2 جراب سلاح كتف، وجراب خزينة سلاح آلي مزدوجة، و84 شعار مدون عليه عمليات خاصة، و24 شعار مواجهة أمنية، و65 شعار خاص بسلاح الصاعقة المصرية، و38 شعار مدون عليهم الكوماندوز، و10 شعارات خاصة بالقوات المسلحة، وكمية أخرى من الملابس العسكرية والشرطية.

وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بدون ترخيص من الجهات المختصة، وأقر بتحصلها من «سعيد.ك» 43 عاما، صاحب ورشة بمحافظة القليوبية.

وكشفت تحريات المباحث عن أن المتهم سالف الذكر يتخذ من عقار سكنه ورشة بدون ترخيص لتصنيع وبيع المهمات والملابس العسكرية، وفور انتقال قوة أمنية تمكنت من القبض عليه، وبتفتيش الورشة عثر على كمية من الملابس العسكرية والشرطية، وبمواجهته قرر أنه سبق له حصوله على تصديق من وزارة الدفاع لإنتاج وتصنيع المهمات العسكرية، وانتهى بتاريخ 30 يوليو من العام قبل الماضي ولم يجدد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك