ميلان يفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميلان يفوز على كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

الشروق
نشر في: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 10:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 - 10:27 م

تغلب أيه سي ميلان الإيطالي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب سان سيرو، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من أيه سي ميلان في الشوط الثاني.

وسجل كريستيان بوليسيتش الهدف الأول لأيه سي ميلان في الدقيقة 34 من الشوط الأول، قبل أن يحصل رافائيل أونيديكا، لاعب كلوب بروج على بطاقة حمراء في الدقيقة 40.

وأدرك كلوب بروج هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب كيرياني ساب، إلا أن فريق ميلان تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب تياني ريندرز في الدقيقة 61.

وعاد اللاعب تياني ريندرز لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لميلان في الدقيقة 71، كما سجل اللاعب فرانشيسكو كامارادا الهدف الرابع، إلا أنه لم يُحتسب بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد أيه سي ميلان إلى النقطة الثالثة التي يحتل بها المركز الـ 19 في جدول ترتيب مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا، فيما تجمد رصيد كلوب بروج عند 3 نقاط، في المركز الـ 24.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك