يول يحتفظ بمنصبه في ناد هولندي بجانب قيادته للأهلي - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 5:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يول يحتفظ بمنصبه في ناد هولندي بجانب قيادته للأهلي

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:27 م

لن يكتف المدير الفني الهولندي مارتن يول الذي اقترب بقوة من التعاقد مع النادي الأهلي بقيادته للفارس الأحمر فقط، بل سيحتفظ بمنصب آخر يشغله في نادي آدو دين هاج الهولندي.

وذكرت تقارير صحفية في هولندا أن مارتن يول يشغل منصب المستشار الرياضي لنادي أدو دين هاج منذ أغسطس الماضي، ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تسمح له بالجمع بين المنصبين.

وأضافت أن مارتن يول (60 عامًا) يمكنه متابعة مهام منصبه في النادي عبر حضور الاجتماعات مستفيدًا بخاصية "الفيديو كونفرانس".

وأشارت هذه التقارير إلى أن المفاوضات بين رئيس النادي الأهلي محمود طاهر والمدرب الهولندي سارت في ثلاثة اتجاهات، الأولى الارتباط بعقد مع الفريق المصري حتى نهاية الموسم، أو الاستمرار لنهاية المشوار الأفريقي في ديسمبر من العام الجاري، قبل الاتفاق على توقيع عقد لموسم ونصف ينتهي في صيف 2017.

وأكدت أن المفاوضات شهدت خلافًا شديدًا حول المقابل المادي للصفقة، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق يقضي بحصول مارتن يول على راتب شهري قيمته 180 ألف يورو، بخلاف راتب مساعده مخطط الأحمال البدنية.

ولفتت إلى أن مارتن يول كان لديه عرضًا آخر من مصر، حيث دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك في نوفمبر الماضي، وسبق له العمل مع لاعبين مصريين حيث أشرف على تدريب الثنائي حسام غالي وأحمد حسام "ميدو" بصفوف نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك