حبس تشكيل عصابي لاتهامه بخطف طفلة مقابل 300 ألف جنيه فدية ببني سويف - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس تشكيل عصابي لاتهامه بخطف طفلة مقابل 300 ألف جنيه فدية ببني سويف

حبس تشكيل عصابي لاتهامه بخطف طفلة مقابل 300 ألف جنيه
حبس تشكيل عصابي لاتهامه بخطف طفلة مقابل 300 ألف جنيه
بني سويف: حازم الخولى
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:24 م

أمر المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف، بحبس تشكيلاً عصابيًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم باختطف طفلة فى الخامسة من عمرها أثناء توجهها للحضانة بمركز ناصر شمال المحافظة، داخل سيارة أجرة «تاكسى» واخفائها فى شقة مهجورة، مقابل الحصول على فدية 300 ألف جنيه لإطلاق سراحها.

كانت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، تمكنت يوم أمس الأول الأحد، من ضبط تشكيلًا عصابيًا يضم، اختطف طفلة في الخامسة من عمرها.

وتلقى اللواء محمود العشيري مدير أمن بني سويف، إخطارًا بورود بلاغ من نادي.ع (43 عامًا)، باختطاف مجهولين ابنته بسمة، أمام المدرسة التجريبية في مركز ناصر داخل سيارة «تاكسي» أثناء ذهابها للحضانة رفقة جيرانها.

وأمر اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتشكيل فريق بحثي برئاسة المقدم محمد الخولي رئيس مباحث مركز شرطة ناصر ويضم معاونو القسم، لسرعة استرجاع الطفلة، وضبط الجناة.

وكشفت التحريات الأولية التي قادها رئيس مباحث ناصر، عن أن إحدى الكاميرات بالمنطقة رصدت عملية خطف الطفلة داخل تاكسي، أثناء ذهابها للحضانة المدرسية، وبتحديد التاكسي تبين أنه رقم (3586 - أجرة بني سويف)، رغم حجب الخاطفين لأرقامه.

كما كشفت التحريات، عن أن الخاطفين أجروا اتصالات هاتفية عدة بوالد الطفل لمساومته على مبلغ مالي لتحريرها يقدر بـ300 ألف جنيه، ووصل إلى 25 ألف جنيه بعد التفاوض كدفعة اولى تم دفعها، و125 ألفًا أثناء عودة الطفلة.

وأكدت التحقيقات، أنه تم تتبع أرقام هواتف الجناة وتحديد مكان إقامتهم داخل إحدى الشقق بشرق النيل في مدينة بني سويف الجديدة، بالتعاون مع الدعم الفني بوزارة الداخلية، وبتوجيه مأمورية من قسم شرطة ناصر ضمت النقباء أحمد عبد التواب وأحمد سمير تم ضبط المتهمين.

وتبين أن وراء الواقعة: «عبدالرحمن.ل مقيم بني سويف، علاء.م (محامٍ) مقيم بني سويف، خالد.ك (سائق) مقيم بندر ناصر»، وبمواجهة الطفلة بالمتهمين، أقرت بأنهم وراء اختطافها.

تحرر المحضر رقم 923 إدارى قسم شرطة ناصر، وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك