تامر حبيب وريا أبي راشد ونجوى نجار في لجنة تحكيم مسابقة مهرجان مالمو للسينما العربية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حبيب وريا أبي راشد ونجوى نجار في لجنة تحكيم مسابقة مهرجان مالمو للسينما العربية


نشر في: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 10:45 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 10:45 ص
أعلن مهرجان مالمو للسينما العربية عن لجان تحكيم الدورة 11 التي تقام في الفترة من 6 إلى 11 أبريل المقبل، وتفتتح فعالياتها بالفيلم التونسي "الرجل الذي باع ظهره" إخراج كوثر بن هنية، الذي ينافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم دولي.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، التي يغلب عليها الطابع النسائي، كلا من المخرجة الفلسطينية نجوى نجار، والممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي، والباحثة السينمائية المغربية ليلى شرادي، والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، بالإضافة إلى كاتب السيناريو المصري تامر حبيب.

أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة المخرجة والمنتجة اللبنانية مانو نمّور، المخرجة والمنتجة المصرية ماجي أنور، الناقد الجزائري فيصل شيباني، الناقد البحريني طارق البحار، والممثل الإماراتي منصور الفيلي.

مهرجان مالمو للسينما العربية، والذي يغير هذا العام موعده السنوى إلى موعد جديد في أبريل، سينظم دورة هجينة، يتم فيها عرض الأفلام بالتزامن بين العرض على منصة "MAFF Play" إلكترونيًا، وبين عروض تقليدية في قاعة "بانورا"، يتم فيها السماح للحد الأقصى من الجمهور الذي تسمح به السلطات الصحية السويدية، وسيلي عرض أغلب الأفلام نقاشات مع فريق الفيلم تقام بشكل مباشر عبر منصة "ماف بلاي" وتظل متاحة للمشاهدة طوال أيام المهرجان

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك