وائل جسار: ملحم بركات كان الداعم الأول للفن اللبناني وأخطأ في اتهامي بالخيانة - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وائل جسار: ملحم بركات كان الداعم الأول للفن اللبناني وأخطأ في اتهامي بالخيانة

أسماء الدسوقي
نشر في: السبت 23 أبريل 2022 - 8:13 م | آخر تحديث: السبت 23 أبريل 2022 - 8:13 م
رد الفنان اللبناني وائل جسار، على اتهام الملحن ملحم بركات له بالخيانة بسبب غنائه باللهجة المصرية، قائلا إن الراحل كان الداعم الأول للفن اللبناني بلا شك.

وأضاف، في لقاء ببرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم السبت، أن ملحم بركات كان يحب أن يغني الفنانون اللبنانيون اللهجة اللبنانية فقط، لكنه لديه وجهة نظر مختلفة عن الأمر، معقبًا: «مش غلط إن إحنا نغني بأي لهجة عربية، خصوصا المصرية اللي بنعتز بيها».

وأكد أن كلام ملحم بركات لم يكن في محله، عندما قال عنه بأنه خائن للفن اللبناني، مضيفًا: «أنا بقول له إن إحنا كلنا كدول عربية بنعتبر حالنا دولة واحدة ولهجة واحدة وبنعتز بعروبيتنا».

وذكر الفنان اللبناني وائل جسار، أنه لم يغن باللهجة العراقية من قبل، لكنه يتمنى ذلك، قائلا: «إن شاء الله إذا لقيت شيء مناسب أكيد هقدمه».

وحول الكليب الذي ندم على تقديمه، قال إن أغنية «راجع تشتكي من الحب أرجوك اسمع» جيدة للغاية لكنه نادم على الكليب الخاص بها، معقبًا: «الأغنية تحفة، لكن الكليب مش عاوز أشوفه خالص في حياتي كلها».

وروى: «الكليب عبارة عن عدة شخصيات أنا موجود فيها، ساعة أصلع وساعة ويتر وساعة طبال.. شكلي وحش خالص وعشان كده مبحبوش وأتمنى يتشال من اليوتيوب»، متوجهًا للمشاهدين: «محدش يشوفه».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك