وائل جسار: لا خلاف مع شيرين عبدالوهاب.. وقد أكون تسرعت في وصفي لها بالمتقلبة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وائل جسار: لا خلاف مع شيرين عبدالوهاب.. وقد أكون تسرعت في وصفي لها بالمتقلبة

أسماء الدسوقي
نشر في: السبت 23 أبريل 2022 - 7:43 م | آخر تحديث: السبت 23 أبريل 2022 - 7:43 م
رد الفنان اللبناني وائل جسار، على سؤال حول سبب وصفه لشيرين عبدالوهاب سابقًا بأنها مزاجية ومتقلبة، قائلا إنه لا يوجد أي خلاف بينهما.

وأضاف، في لقاء ببرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم السبت، أن يتابع الأزمة الأخير للفنانة شيرين عبدالوهاب، ولا يتمنى لها سوى كل خير، معقبًا: «دائما تتحفنا بأعمال رائعة جدا وأعمال للتاريخ».

وكشف عن سبب وصفه للفنانة بأنها مزاجية ومتقلبة، موضحًا أنهما تقابلا معًا في الطائرة ذات مرة، وشعر منها أن هناك شيء ما، على عكس مقابلة أخرى في حفل زفاف شخص ما، فكانت «طيبة وحبوبة» كما وصفها.

وذكر أنه لا يعرف ما إذا لاحظت الفنانة شيرين عبدالوهاب ما قاله عنها، مؤكدًا أنه لا يوجد حديث بينهما، رغم أنه يحبها للغاية ولا يوجد خلاف بينهما.

ولفت إلى أنه قد يكون تسرع في الكلام الذي قاله عنها، لكنه قاله حسب الموقف الذي حصل معه، مضيفًا أنه لا توجد لديه مشكلة أن يقدم أغنية لشيرين في حفل له: «بالعكس، شيرين حبيبتي ومفيش زعل ما بينا، لكن النقطة دي أثرت فيا شوية»، بحسب تعبيره.

وأوضح أن شيرين عبدالوهاب لم تبد أي رد فعل على تصريحاته عنها، وبرر ذلك بأنها قد تكون لم تعلم بالأمر، على اعتبار أنه لم يتحدث كثيرًا حول الموضوع، متوجهًا للمطربة: «رمضان كريم وبنحبك، وربنا دايما يسعدك انت وعيلتك، وأنا بحبك أوي».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك