أنيسيموفا تطيح بناعومي أوساكا من الدور الأول من بطولة رولان جاروس - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنيسيموفا تطيح بناعومي أوساكا من الدور الأول من بطولة رولان جاروس

د ب أ
نشر في: الإثنين 23 مايو 2022 - 2:01 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2022 - 2:02 م

صعدت الأمريكية أماندا أنيسيموفا إلى الدور الثاني ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) بعدما تغلبت على النجمة اليابانية نعومي أوساكا 7 / 5 و6 / 4 اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور الأول.

وحققت أنيسيموفا، المصنفة 27 للبطولة، بذلك انتصارها الثاني على أوساكا في بطولات "جراند سلام" هذا الموسم.

واحتاجت أنيسيموفا إلى ساعة واحدة و30 دقيقة للتغلب على أوساكا المصنفة الأولى على العالم سابقا، وذلك بعد أن أطاحت بها أيضا من الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة هذا الموسم.

وجاء الفوز في مباراة اليوم استمرارا لسلسلة من العروض القوية التي قدمتها أنيسيموفا على مدار شهرين، حيث لم تودع أي بطولة على الملاعب الرملية قبل دور الثمانية، وقد وصلت إلى الدور قبل النهائي في بطولة تشارلستون ودور الثمانية في بطولتي مدريد وروما.

بينما حققت أوساكا انتصارا واحدا مقابل هزيمتين على الملاعب الرملية هذا الموسم، حيث شاركت في بطولتين فقط بعد أن أجبرتها الإصابة في الكاحل على الانسحاب من بطولة روما.

وقطعت التشيكية بترا كفيتوفا سلسلة من أربع هزائم متتالية وحققت الفوز الأول لها على الملاعب الرملية هذا الموسم، حيث تغلبت على المجرية آنا بوندار 7 / 6 و6 / 1.

وتجدر الإشارة إلى أن كفيتوفا سبق لها الوصول إلى المربع الذهبي في رولان جاروس في نسختي 2012 و2020 .

وحققت الإيطالية مارتينا تريفيسان، المتوجة مؤخرا ببطولة الرباط، الفوز السادس على التوالي وتغلبت على البريطانية هاريت دارت 6 / 2 و6 / 2 .

وحققت الصينية تشينوين تشنج /19 عاما/ ظهور أول ناجح في رولان جاروس وتغلبت على البلجيكية مارينا زينفسكا 6 / 3 و6 / 1 في مباراة استغرقت 71 دقيقة كما تغلبت الأسترالية داريا جافريلوفا على اليونانية فالينتيني جراماتيكوبولو 6 / 1 و6 / 2 في مباراة استغرقت 72 دقيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك