محافظ الإسكندرية: شاطئ المندرة المجاني يستقبل 105 أشخاص من ذوي الهمم - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية: شاطئ المندرة المجاني يستقبل 105 أشخاص من ذوي الهمم

هدى الساعاتي
نشر في: الخميس 23 يونيو 2022 - 5:03 م | آخر تحديث: الخميس 23 يونيو 2022 - 5:03 م
أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن الشواطئ استعدت بشكل جيد لاستقبال أهالي المدينة وزوارها خلال موسم الصيف.

ووجه المحافظ اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمراعاة أبنائنا من ذوي الهمم على الشواطئ وذويهم توفير سبل الراحة و الرفاهية لهم على الشواطئ التي تحت إشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، مؤكدا أن شواطئ الإسكندرية ترحب باستقبال زوارها من جميع الدول والمحافظات الأخرى.

وأضاف الشريف، في بيان، اليوم الخميس، أن شاطئ المندرة المجاني استقبل 105 من أبنائنا من ذوي الهمم من دولة السودان الشقيقة ونادي الهدف الرياضي لذوي الهمم بطنطا؛ للاستمتاع بجمال شواطئ عروس البحر المتوسط.
وأكد أن الشواطئ الإسكندرية ترحب باستقبال كافة الجمعيات التي ترعي ذوي القدرات الخاصة والمسنين والأيتام وغيرهم سواء من داخل مصر أو خارجها فى محاولة للترفيه عنهم.

وأشار إلى أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف تعمل على توفير عوامل الترفيه والجذب السياحي لأبنائنا من ذوي الهمم على الشواطئ.

ومن جانبه، أشار اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إلى أن شاطئ المندرة المجاني استقبل 55 فردًا من ذوي الهمم من إعاقات حركية وذهنية وصعوبات تعلم من دولة السودان الشقيقة والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في الاسكندرية، كما استقبل الشاطئ 50 فردًا من ذوي الهمم من أعضاء نادي الهدف الرياضي لذوي الاحتياجات بطنطا والذين استمتعوا بقضاء وقتهم على الشاطئ.

وأوضح أننا نعمل على توفير سبل الراحة والأمان لأبنائنا من ذوي الهمم على الشواطئ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك