محمد صلاح يستعد للسفر إلى أمريكا - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح يستعد للسفر إلى أمريكا

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 3:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 3:08 م

يستعد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في الأيام المقبلة للسفر مع فريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء الريدز جولتهم التحضيرية للموسم الجديد 2024-2025.

ويواجه ليفربول وديًا تحضيرا للموسم الجديد خلال جولته في أمريكا منافسيه مانشستر يونايتد وأرسنال، كما ينتظرهم مباراة ودية في أنفيلد ضد إشبيلية عند عودتهم من أمريكا.

وتقام مباراة ليفربول وأرسنال في مدينة فيلادلفيا يوم 31 من شهر يوليو الجاري، على أن تقام مباراة مانشستر يونايتد على ملعب ويليامز بريس فى كولومبيا 3 أغسطس.

وقبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يستعد ليفربول تحت قيادة مديره الفني الجديد الهولندي آرني سلوت، لمواجهة ودية أمام فريق ريال بيتيس.

ومن المتوقع مشاركة محمد صلاح في ثان وديات ليفربول بعد أن كان قد شارك في مباراة ضد بريستون نورث إند بنهاية الأسبوع الماضي والتي شهدت خسارة الريدز بنتيجة 1-0.

وعاد محمد صلاح لبدء استعدادات الموسم الجديد مع ليفربول بعد نهاية عطلته الصيفية، ومن اللاعبين الكبار أيضًا عاد المجري دومينيك سوبوسولاي والإنجليزي هارفي إليوت ومواطنه كورتيس جونز.

قائمة ليفربول في جولته التحضيرية بأمريكا تشهد غياب 11 لاعبًا بسبب عطلتهم الصيفية بعد بطولة أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

ضد بريستون، بدأ ليفربول الشوط الأول بتشكيل مكون من: فيتسلاف ياروس، كونور برادلي، سيب فان دن بيرج، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس، كورتيس جونز ، هارفي إليوت، دومينيك زوبوسلاي (دخل بديلًا لواتارو إندو في الدقيقة 33)، بن دوك، محمد صلاح، فابيو كارفاليو. ومن المتوقع أن يلعب فريق مماثل ضد ريال بيتيس.

كما عاد آندي روبرتسون للمشاركة في فترة ما قبل الموسم لكنه لم يشارك في المباراة ضد بريستون، ولعب لوك تشامبرز في مركز الظهير الأيسر في الشوط الثاني من تلك المباراة مع هارفي ديفيز ولوكا ستيفنسون وأمارا نالو ونات فيليبس وأوين بيك وتراي نيوني وستيفان باجسيتيتش وتايلر مورتون وجيمس ماكونيل ولويس كوماس وهارفي بلير وكايد جوردون.

ومن المتوقع عودة ديوجو جوتا وأليسون بيكر في منتصف الاستعدادات للموسم الجديد، بينما قد يتم منح راحة أطول لكل من إبراهيما كوناتي وفيرجيل فان ديك وريان جرافينبيرش وكودي جاكبو وأليكسيس ماك أليستر ولويس دياز وداروين نونيز وترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك