مياه أسيوط تستكمل اختبارات الثانوية الفنية للمياه.. ورئيس الشركة: حسم التخلفات والتظلمات الخميس المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه أسيوط تستكمل اختبارات الثانوية الفنية للمياه.. ورئيس الشركة: حسم التخلفات والتظلمات الخميس المقبل

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 4:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 4:51 م

قال المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إنه شهد اليوم إجراء اختبارات القدرات للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه، والتي قد سبق الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية للشركة، طبقاً للطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات في الشهادة الإعدادية، باعتبار الحد الأدنى لجميع المحافظات "أسيوط، سوهاج، الأقصر، أسوان، قنا، الوادي الجديد" 270 درجة للشهادة الإعدادية و473 درجة للشهادة الأزهرية، وذلك بالحضور لمقر المدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة.

يأتي ذلك بحضور أحمد شوقي مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بالشركة القابضة، ورضا عبدالله مشرف عام على المدارس الفنية من الشركة القابضة للمياه، وياسر عبدالله رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

وأوضح أن الاختبارات مُعدة لتناسب مستوى الطلاب وهي عبارة عن اختبار تحريري واختبار إلكتروني والمقابلة الشخصية والتي بناء عليها سيتم اختيار الطلاب بناءً على الحاصلين على أعلى الدرجات. وصرح رئيس الشركة وأعضاء الجنة المشكلة لمتابعة بأنه تم تحديد موعد لاختبار الطلاب الذين تخلفوا عن الحضور في الموعد المحدد لهم وكذلك الطلاب الذين تقدموا بتظلمات على درجاتهم في الشهادة الإعدادية على أن موعد اختباراتهم يوم الخميس المقبل.

وأشار الشرقاوي، إلى أن الهدف الأساسي الذي تسعى إليه المدرسة الفنية هو تخريج أفراد مؤهلين للتعامل مع سوق العمل وتطبيق ما تعلموه بصفة عملية ممنهجة على أرض الواقع، مما يدفعها إلى تحري الدقة في اختيار أبناء المدرسة من الوهلة الأولى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك