ورشة عمل لصناعة الأفلام الوثائقية بالمعهد السويدي - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 12:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ورشة عمل لصناعة الأفلام الوثائقية بالمعهد السويدي

ورشة عمل لصناعة الأفلام الوثائقية بالمعهد السويدي
ورشة عمل لصناعة الأفلام الوثائقية بالمعهد السويدي
كتبت ـ هدى الساعاتى:
نشر في: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:28 م
نظم المعهد السويدي بالإسكندرية ورشة بعنوان "الترانس ميديا والأفلام الوثائقية في منصات العرض الجديدة" لمدة أربعة أيام ضمن مشروع سيني دلتا بالتعاون مع ستوديو فيج ليف في الإسكندرية ومؤسسة ريتشيركا كوبيراتسيوني الإيطالية.

ويقدم المعهد السويدية الخبرة في صناعة الأفلام الوثائقية، من خلال استضافة اثنين من المختصين في هذا المجال وهما توماس برينان وشيرستي جورونديتز، حيث سيقومان بإمداد المشاركين في الورشة بالتدريب النظري والعملي لصناعة الأفلام الوثائقية بأنواعها المختلفة وأحدث الطرق لصناعة الوثائقيات، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والأساليب غير التقليدية.

يذكر أن مشروع سيني دلتا الذي يمتد لمدة عام كامل هو برنامج تعليمي يشارك فيه 20 متدربًا من محافظات الدلتا في مصر، ويستضيف خبراء محليين ودوليين وأساتذة في مجال صناعة السينما وبخاصة الأفلام الوثائقية.

ويضم التدريب سلسلة من المحاضرات وورش العمل ومشاريع الإنتاج على مدار العام، ويجمع ما بين التدريب العملي والنظري بهدف التركيز على المهتمين بصناعة السينما في منطقة الدلتا لإعطاء الفرصة لتخريج جيل من صانعي الأفلام الوثائقية في هذه المنطقة، بعيدًا عن مركزية العاصمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك