انتشال الجثة الأخيرة من حطام يخت مايك لينش الغارق قبالة سواحل صقلية - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتشال الجثة الأخيرة من حطام يخت مايك لينش الغارق قبالة سواحل صقلية

د ب أ
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 3:24 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 3:24 م

جرى العثور على جثة يعتقد أنها تعود لابنة قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش، والتي كانت تبلغ من العمر 18 عاما، وسط حطام اليخت الفخم الذي غرق قبالة ساحل صقلية، مما يعني العثور على جميع الركاب المفقودين الآن.

وقال خفر السواحل البريطاني إنه جرى العثور على الشخص السادس والأخير المفقود في يخت "بايزيان" الغارق، والمملوك للملياردير البريطاني الراحل لينش الذي غرق في الحادث، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) اليوم الجمعة.

وقال فينشينزو زاجارولا، من خفر السواحل الإيطالي، إن البحث عن هانا لم يكن "سهلا أو سريعا"، وقارن اليخت الغارق بـ"مبنى من 18 طابقا مليء بالمياه".

ولقي لينش، وابنته هانا، وجوناثان بلومبر، رئيس بنك مورجان ستانلي الدولي، وزوجته جودي بلومر، وكريس مورفيلو المحامي بشركة كليفورد تشانس، وزوجته نيدا مورفيلو، حتفهم عندما غرق اليخت في حوالي الساعة الخامسة فجر الاثنين.

ومن بين 22 شخصا، ركاب وأفراد طاقم اليخت، جرى إنقاذ 15 شخصا، من بينهم أنجيلا بيكاريس زوجة لينش، بعدما تمكنت من انقاذ حياتها بقارب نجاة.

كما جرى في موقع الغرق يوم الاثنين الماضي، انتشال جثة مواطن يحمل جنسية كندا وانتيجوا، والذي كان أحد الطهاة على متن اليخت.

وكانت الرحلة على متن اليخت احتفالا بتبرئة ساحة لينش في قضية فساد في الولايات المتحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك