وكيل تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة شرق طنطا - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة شرق طنطا

علاء شبل
نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2022 - 3:24 م | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2022 - 3:24 م
أجرى ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، جولة متابعة شملت مدارس إدارة شرق طنطا التعليمية؛ للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية بجميع المدارس.

وتابع مدرسة طنطا الفنية المتقدمة للصناعات النسيجية العسكرية، حيث شهد طابور الصباح ومراسم تحية العلم والنشيد الوطني، بحضور السيد العميد أحمد فؤاد بكر القائد العسكري بالمدرسة.

واستمع إلى الإذاعة المدرسية، والتي أشاد بها لما تقدمه من فقرات متميزة، مشيدا بانضباط جميع الطلاب والتزامهم بالزي المدرسي، وبجهود المعلمين بالمدرسة، وبنظافة المدرسة وانضباطها.

ثم توجه وكيل الوزارة، لمدرسة الجلاء الثانوية بنين، مؤكدا على ضرورة تواجد عضو أمن البوابة بدفتر الأمن بجوار بوابة المدرسة الرئيسية، تابع الإشراف والفصول.

وشدد على ضرورة الالتزام بالزي المدرسي، وقص الشعر بشكل مهذب، والتأكيد على أخصائي التطوير بالمدرسة بضرورة التأكد من وصول الانترنت المدرسي على جميع أجهزة التابلت لدى الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة، خلال المتابعة، بضرورة تأمين لوحات الكهرباء بالمدرسة، وسلامة وصلاحية وسائل الأمن والسلامة داخل المعامل، وضرورة زراعة الأشجار بعيدا عن الأسوار بمسافة لا تقل عن نصف متر على الأقل.

ثم توجه إلى مدرسة شمس المعارف الابتدائية، وتم متابعة الفصول بالمدرسة، مشيدا بانضباط الفصول وسير العملية التعليمية، وتوزيع التغذية المدرسية والكتب على جميع التلاميذ.
وتابع وكيل الوزارة، مخزن المديرية لأوراق الامتحانات، حيث اطمأن على توفير وسائل الأمن والسلامة من طفايات الحريق وجرادل الرمل وخطوط الحريق وتأمين لوحات الكهرباء.

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة منع التدخين والمواقد الكهربائية داخل المخزن.

واختتم وكيل الوزارة، جولة المتابعة اليوم الأحد، في مدرسة سيدي مرزوق الابتدائية، حيث تم متابعة الفصول بالمدرسة، مشيدا بانضباط الفصول وسير العملية التعليمية، وتوزيع التغذية المدرسية والكتب على جميع التلاميذ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك