كولر: لا تحاسبوني الآن.. وأحاول الفوز بجميع المباريات - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر: لا تحاسبوني الآن.. وأحاول الفوز بجميع المباريات

الشروق
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 4:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 4:52 م

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أنه يحاول الفوز بجميع المباريات مع الفريق، مُشيرًا إلى أنه قام بإجراء تحليلات للزمالك، قبل مواجهته في السوبر المصري.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الزمالك: "لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتحضير لمباراة الغد، ولكننا مستعدين".

وأضاف المدرب السويسري: "اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا لم يتواجدوا معنا بصورة كبيرة في تدريبات أمس الثلاثاء، ولكن الجميع سيشارك الليلة في المران".

وتابع: "قمنا بإجراء تحليلات لفريق الزمالك خلال اليومين الماضيين، وعقدنا جلسات مع اللاعبين، وهذه من ضمن التحضيرات لمواجهة الغد".

وأكمل: "نحن مازلنا في بداية الموسم، وأرجو أن يكون الحساب في نهاية الموسم وليس في بدايته، لقد واجهنا الزمالك في السوبر الإفريقي وتلقينا الهزيمة بركلات الترجيح، ولكن الكرة مكسب وهزيمة، والجميع يعلم ذلك".

وواصل: "في الأهلي نحن مطالبون بتحقيق الفوز في جميع المباريات، ونحن نفعل كل شيء لتحقيق ذلك، ولكن من الممكن أن تأتي مباراة ألا يحالفك التوفيق فيها وتتلقى الهزيمة بركلات الترجيح".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "تلقينا الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، وعلينا تقبل الوضع الحالي، ونحن ننظر للأمام دائمًا، وأنا مقتنع بجاهزيتنا لمباراة الغد وتحقيق الانتصار".

ويواجه النادي الأهلي فريق الزمالك مساء غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك