اعترافات صادمة لقاتلة طفلة الشرقية: خنقتها ولفتها في ملاية ورميتها على سطح الجيران - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 3:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعترافات صادمة لقاتلة طفلة الشرقية: خنقتها ولفتها في ملاية ورميتها على سطح الجيران

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 10:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 10:49 ص

اعترفت المتهمة بقتل الطفلة يارا بقرية بني حسن التابعة لمركز ومدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، أمام جهات التحقيق أنها قتلت الطفلة خنقا لسرقة حلقها الذهب.

وأكدت المتهمة، وهي جارة الطفلة في اعترافاتها، أنها استدرجت الطفلة أثناء لهوها بالشارع واصطحبتها إلى سطح منزلها لإبعادها عن أعين أسرتها، وذلك لسرقة حلقها الذهب، مضيفة أن الصغيرة قاومت أثناء خنقها لكنها أجهزت عليها حتى لفظت أنفاسها.

وتابعت المتهمة أنها قامت بلفها في ملاية قماش وتخلصت من الجثة أعلى سطح منزل مجاور في محل العثور عليها، لإبعاد الجريمة عنها.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطاراً من مركز شرطة أولاد صقر، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة يارا هيثم محمود 8 سنوات، مقيمة قرية بنى حسن التابعة لمركز أولاد صقر، جثة هامدة ملفوفة فى ملاية قماش أعلى سطح منزل جيرانها، وذلك بعد ساعات من اختفائها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى تحت تصرف النيابة العامة، وتشكيل فريق بحث جنائي، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الطفلة، 21 عاماً.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك