أهالي «آبار الملك» بسوهاج يشيعون جثمان «شهيد سيناء» - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهالي «آبار الملك» بسوهاج يشيعون جثمان «شهيد سيناء»

كتب –محمد عبد المجيد
نشر في: الجمعة 24 مارس 2017 - 3:18 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مارس 2017 - 4:02 م


شيع أهالي قرية «آبار الملك» بمركز أخميم في سوهاج، جنازة الشهيد المجند "محمد محمود صديق محمود" ابن القرية، والذي استشهد في مواجهة الإرهاب بسيناء، أثناء تأدية واجبه الوطني.

وأناب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اللواء عصام العلقامي سكرتير عام المحافظة، للمشاركة في تشييع جنازة الشهيد.

وتحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة شعبية ردد خلالها أهالي القرية هتافات مناهضة للإرهاب الأسود من بينها «لا إله إلإ الله الشهيد حبيب الله والإرهابيين أعداء الله» و«القصاص القصاص لدم ولدنا اللي انضرب الرصاص» و«لا إله الا الله الإخوان أعداء الله»، حاملين لافتات وصورًا للشهيد تطالب بالقصاص لدماء نجلهم ودحر كل البؤر الإرهابية.

وقال عم الشهيد إن أفراد العائلة تلقوا خبر استشهادة بالصدمة الفاجعة التي ألمت الجميع داخل منزل العائلة، موضحًا أن والدة الشهيد عندما علمت بالخبر انهارت تمامًا، وأخذت تردد عبارة "الحمد لله يارب العالمين، في الجنة يا بني، وربنا يرحمك ويسكنه الجنة يارب".

وطالب أهالي القرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ووزير الدفاع، بالقصاص لدماء نجلهم ومكافحة جميع أوجه صور الإرهاب المستشري في شبه جزيرة سيناء و تجمع العشرات من الأهالي، وأصدقاء الشهيد بعد دفن جثمان الشهيد حول منزله لمواساة أسرته وتقديم واجب العزاء في مصابهم الأليم.

ومن ناحية أخرى، نعى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج شهيد الوطن ابن سوهاج، مؤكدًا قدرة الشعب المصرى وقواته المسلحة وقيادته الحكيمة على ردع الإرهاب والقصاص من الجماعات الإرهابية الغاشمة.

وأوضح محافظ سوهاج أن العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة فى سيناء وما تحققه كل يوم من تدمير لمخابئ ومخازن الأسلحة وقتل العديد من العناصر الإرهابية التكفيرية بسيناء، مضيفًا أن أبناءنا بالقوات المسلحة يسطرون تاريخًا مشرفًا للوطن والتضحية لأجله، وأنهم فى قلوبنا جميعا، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك