محافظ بورسعيد يوجه بسرعة تنفيذ أعمال تطوير شارع الشاحنات - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة تنفيذ أعمال تطوير شارع الشاحنات

محسن عشري
نشر في: الأربعاء 24 يونيو 2020 - 4:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2020 - 4:31 م

طالب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بسرعة البدء في تطوير شارع الشاحنات بعد الانتهاء من اعمال الرفع المساحي للشارع، والأعمال الأخرى كافة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجافظ بورسعيد مع الشركة المنفذة لأعمال تطوير الشارع بحضور المهندسة هويدا شميس رئيس منطقة تعمير بورسعيد الجهة المشرفة على التنفيذ

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على سرعة تنفيذ أعمال التطوير وتكثيف العمل بمعدلات عالية نظرًا لأهمية الشارع الذي يمر على المداخل الرئيسية للمحافظة.

وأعلن أن مخطط تطوير شارع الشاحنات يبدأ من شارع عزمي حتي شارع 23 ديسمبر والربط علي محور 30 يونيو بطول حوالي 4 كم، وعرض 4 حارات بكل اتجاه، مؤكدًا مراعاة وجود شبكات صرف الأمطار.

وأوضح أن تطوير شارع الشاحنات يأتي في إطار خطة محافظة بورسعيد لتطوير ورفع كفاءة مختلف الطرق داخل المدينة بمختلف الأحياء تماشيًا مع جميع الأعمال التي تتم على أرض المحافظة، والذى يعد نقلة نوعية لمدينة بورسعيد وتطوير مداخلها الجنوبي وربطها بمحور 30 يونيو.

وأكد أن الشارع سيكون في اتجاهين، وكل اتجاه أربع طرق وسيتم مراعاة إضاءة الشارع بأعمدة تعمل بالطاقة الشمسية لتوفير الطاقة، ومراعاة أحدث أساليب رصف الطرق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك