اليوم.. آخر موعد لتخفيف الأحمال لأكثر من ساعتين - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 3:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. آخر موعد لتخفيف الأحمال لأكثر من ساعتين

محمد صلاح
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 2:27 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 2:27 م

تنتهى مساء اليوم وزارتى الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية من زيادة مدة تخفيف الاحمال التى بدأت منذ الأمس وتنتهى اليوم لفترة تراوحت بين ٤ إلى ٣ ساعات بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية.

وبحسب مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه فى تمام الواحدة والنصف ظهرا بدء تخفيف الأحمال على أن ينتهى الساعة العاشرة مساء بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية تنفيذا لتعليمات التحكم القومى للكهرباء تزامنا مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الشروق" أن بعض المناطق تم قطع التيار الكهربائي لمدة ثلاث ساعات متواصلة؛ وبعدها تم الفصل عنها ساعة أخرى، لتكرار خطة تخفيف الأحمال التى كان يتم انتهائها فى تمام الساعة السابعة مساء، إلا أن التعليمات الجديدة تضمنت مدتها العاشرة مساء.

ونوه بأنه تم زيادة مجموعات تخفيف الأحمال لأربع ساعات فيما تم تخفيف المجموعة الرابعة والأخيرة لثلاث ساعات فقط، وهو أمر معمول به بمختلف الشركات ولا يوجد أى استثناءات لأى مناطق سوى المعلنة من قبل مجلس الوزراء.

وأكد أنه سيتم العمل بالنظام الجديد الذى يبدأ من الساعة الواحدة والنصف ظهرا حتى العاشرة من مساء اليوم الاثنين بحسب بيان وزارتى الكهرباء والبترول الذى كشف عن أسباب تخفيف الأحمال لساعات إضافية عن المواعيد المعلنة من قبل مجلس الوزراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك