تأجيل محاكمة متهمين بخطف قاصر وسرقتها والتعدى عليها عنوة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 9:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة متهمين بخطف قاصر وسرقتها والتعدى عليها عنوة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:49 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 5:49 م

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم الاثنين، محاكمة كلٍ من: "ج.ا.ج"، و"ي.ع.ع"، عاملين، لجلسة شهر يوليو القادم؛ لاتهامهما بخطف طفلة تدعى "س.ك.ح"، 16 عامًا، بأسلوب التحايل والإكراه، والتعدي عليها وسرقتها.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 259 لسنة 2024 جنايات كرموز، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد قيام شخصين بخطف واحتجاز طفلة، وذلك أثناء تواجدها في دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وحال سير المجني عليها في الطريق العام "ليلًا" بحثًا عن وسيلة للوصول إلى ذويها؛ بعد أن ضلت الطريق، حضر إليها المتهم الأول، موهما إياها بأنه سوف يُقلها إلى منزل أسرتها، فاستقلت معه مركبة "توكتوك" كونها أحسنت الظن به.

وأضافت التحقيقات أنه وخلال سير المركبة في الطريق، تواصل مع المتهم الثاني، ثم انطلق بها نحو مسكنه، الكائن على إحدى الطرق الجانبية، وبوصولهما طلبت منهما تركها، فقاما بإدخالها المسكن عنوة وتم احتجازها بداخله، وذلك حال تعاطيهم مخدر الحشيش.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين سرقا المتعلقات الشخصية للمجني عليها، وتعديا عليها "عنوة" دون رضاها، وعقب ذلك قاما بتصويرها بالهاتف الخاص بالمتهم الثاني، ثم أخذاها إلى الطريق العام، وحال استغاثتها، كومهم يحملون أسلحة بيضاء، تركوها وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وتتبع تحركاتهما تمكنت الشرطة من ضبطهما، وباقتيادهما إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهما أقرا بالحادث، وأرشدا عن المسروقات، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقهما قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، وزين العابدين عبد المنصف حسن، وحسام علي عبد الشكور، ووكيل النائب العام، أحمد الصالحي، وسكرتير الدائرة القضائية، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك