لعنة الانتصار تطارد الزمالك قبل قمة الغياب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لعنة الانتصار تطارد الزمالك قبل قمة الغياب

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 2:05 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 2:05 م

في الوقت الذي يستعد فيه الأهلي لمباراة القمة مساء الثلاثاء المُفترض إقامتها ضد الزمالك، فإن الأخير لا يعتزم الحضور إلى ملعب المباراة، اعتراضا منه على آلية وضع جدول الدوري في الدور الثاني قبل استكمال مؤجلات الدور الأول.

الزمالك الذي أصدر مجلس إدارته برئاسة حسين لبيب بيانا عق الخسارة من المصري البورسعيدي "2-1" قبل جولتين، يبدو عازما على المضي قدما في تنفيذ بنود البيان والمتمثل أبرزها في عدم خوض أي مباريات بالدور الثاني لحين استكمال الدور الأول من البطولة.

ورغم أن الزمالك حقق الانتصار على الأهلي بنتيجة 2-1 في قمة الدور الاول هذا الموسم، إلا أن هذا الانتصار بات يعد بمثابة اللعنة التي تطارد الأبيض في مباريات القمة.

وقبل لقاء الدور الأول جاء آخر انتصار زملكاوي على الأهلي في نهائي كأس مصر في يوليو 2022، وقتها فاز الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا على الأحمر بهدفي زيزو وإمام عاشور، بينما سجل حسامحسن الهدف الوحيد للأهلي.

المباراة التالية مباشرة كانت السوبر المصري وقتها فاز الأهلي بنتيجة 2-0 وكانت أول مباراة رسمية للسويسري مارسيل كولر واقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

أيضا قمة الدور الثاني للدوري موسم 2020-2021، فاز الزمالك بنتيجة 3-1، بقيادة باتريس كارتيرون، ليتجدد اللقاء بينهما بعد ذلك الموعد بـ 3 أشهر وتحديدا في نهائي القرن، الذي فاز فيه الأهلي بنتيجة 2-1، ليحصد لقبه التاسع في دوري أبطال أفريقيا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك