الشيبي يشكو الشحات للقضاء - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشيبي يشكو الشحات للقضاء

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2023 - 2:06 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2023 - 2:06 م

يدرس المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، تصعيد الأمر ضد حسين الشحات، نجم الأهلي، بعد الواقعة التي حدثت بين اللاعبين في نهاية مباراة الفريقين بالدوري.

الشحات اعتدى بالضرب والسب على لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، عقب نهاية مباراة الفريقين، بعد استفزازات من اللاعب المغربي للاعب الأهلي.

بيراميدز حقق الفوز على الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

بعد المباراة أظهر مقطع فيديو اعتذار حسين الشحات لمحمد الشيبي في حضور هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، غير أن إدارة بيراميدز قررت التقدم بشكوى رسمية وتصعيد الأمور ضد لاعب الأهلي.

وأصدر بيراميدز بيانا رسميا أعلن خلاله التقدم بشكوى رسمية ضد الشحات للجنة الانضباط بالاتحاد المصري بسبب واقعة اعتدائه على الشيبي.

فيما استقر الشيبي على التحرك قضائيًا ضد الشحات، والتقدم ببلاغ رسمي ضده للقضاء المصري بتهمة الاعتداء عليه وتهديده بالإصابة.

وفرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقوبة مالية ضخمة ضد حسين الشحات، بحسب بيان رسمي صادر عن القلعة الحمراء.

كما قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة، عامر حسين إيقاف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك