الداخلية تكشف ملابسات العثور على أجزاء آدمية بالجيزة: الجاني قتل شقيقه - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية تكشف ملابسات العثور على أجزاء آدمية بالجيزة: الجاني قتل شقيقه

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 3:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 3:47 م

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات واقعة العثور على أجزاء آدمية بمنطقة إمبابة بالجيزة، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.
وكان قسم شرطة إمبابة قد تلقى بلاغا بالعثور على حقيبة بلاستيكية سوداء، بداخلها أجزاء آدمية "ساقين" لذكر، مبتورين من أسفل الركبة بدائرة القسم.
وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة حلاق له معلومات جنائية ومقيم بذات المنطقة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه.. وبمواجهته اعترف بأنه من قام بإلقاء الحقيبة المشار إليها، وأن تلك الأجزاء الآدمية المعثور عليها لشقيقه الأكبر (حلاق، مقيم بذات العنوان)؛ حيث إنه (الجاني) يمر بضائقة مالية، فلجأ لشقيقه (المجني عليه) وطلب مساعدته، إلا أنه رفض، الأمر الذي أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بمحل عمله، فعقد العزم على قتله، وفي سبيل ذلك قام باستدراجه لشقة قام باستئجارها حديثاً بدائرة القسم، وغافله وقام بخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول، ثم قام بتقطيع جثته لأجزاء ووضعها بأجولة بلاستيكية، وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم، وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على مبلغ مالي.
وقد أرشد المتهم عن أماكن تخليه عن باقي الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة (2 سكين- حبل بلاستيك )، والمسروقات ( مبلغ مالي - هاتف محمول المجنى عليه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ في سداد ديونه.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك