نسمة محجوب تفتتح حفلها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بأغنية «يا محروسة» - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نسمة محجوب تفتتح حفلها في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بأغنية «يا محروسة»

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 24 أغسطس 2024 - 10:38 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2024 - 11:23 م

افتتحت الفنانة نسمة محجوب، حفلها بأغنية «يا محروسة»، في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ٣٢، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

وعبرت نسمة عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان القلعة وبلقاء الجمهور، قائلة: «بتبسط جدا بوجودي معاكوا وهنقدملكم حاجات كتيرة وجديدة النهاردة».

وأبدعت نسمة محجوب بإطلالة مميزة استعرضت من خلالها قدرتها الفائقة على مزج ألوان موسيقية مختلفة، أبهرت من خلالها جمهورها الذي حرص على الحضور بكثافة للاستمتاع بفنها الراقي، وقدمت مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية منها: «قلبى وحرة فيه»، «حبيتك»، «كل شمس»، «كفاية»، «الوقت يعدى»، «يا غاوى هروب»، «على طبيعتى».

كما غنت نسمة لأغاني غربية بالهجات متعددة كان منها  Desert rose - Autumn leaves - C’est la vie - I will survive - Crazy medley - Je suis malade

كانت الليلة قد بدأت في الثامنة مساء بعزف أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد عاطف مختارات موسيقية من أشهر الأعمال السينمائية العالمية "هوليوود" منها: العودة إلى المستقبل وفورست جامب لآلان سيلفسترى، لورانس العرب لموريس جار، الأب الروحي لنينو روتا، حديقة الديناصورات - أنديانا جونز - حرب الكواكب - سوبر مان لجون ويليامز، إلى جانب ميدلي من سلسلة أفلام جيمس بوند لجون باری و مونتى نورمان و بول ماكرتني وبيل كونتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك