أليجري: ديبالا «كنز» لليوفنتوس - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أليجري: ديبالا «كنز» لليوفنتوس

زيـاد الميـرغـني
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2015 - 3:58 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2015 - 3:58 م

يرى ماكسميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الايطالي ان مهاجم الفريق الدولي الارجنتيني باولو ديبالا هو "كنز" للسيدة العجوز ، مؤكداً انه حاضر و مستقبل البيانكونيري لما يمتلكه من امكانيات عالية و أداء رائع في اولى مواسمه مع الفريق العريق.

وهاجم أليجري وسائل الإعلام الإيطالية بعد ما نشرت عن وجود خلاف بينه وبين ديبالا نافياً ذلك بشكل قاطع في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة اليوفي امام أتالانتا غداً الأحد ضمن الجولة التاسعة من "السيري آ".

وقال المدرب الايطالي بطل الدوري العام الماضي "قبل ان اقول أي شيء هناك من كتب عن خلاف بيني وبين ديبالا في وسائل الإعلام، ولكني سأرد بجملة بسيطة انه المهاجم الاكثر مشاركة في الفريق وهو لاعب شاب يمتلك امكانات ممتازة وسيكون له مستقبل عظيم، في الموسم الماضي كان قائدًا لباليرمو لكن في يوفنتوس هناك قائداً اخر للفريق و لكنه يؤدي اداءً رائعاً".

واختتم أليجري حديثه "لا يمكننا أن نضع مسؤولية كبيرة على ديبالا، أعتقد أني ومن خلال تجربتي مع ميلان تمكنت من إخراج أفضل ما لدى اللاعبين الشباب، ديبالا هو حاضر ومستقبل يوفنتوس وإن قررت إجلاسه على دكة البدلاء في مباراة أو مباراتين فهناك سبب لذلك، أنا أتقبل الانتقادات لكن فقط عندما تتم مهاجمتي لخطأ قمت به، يجب أن يتم احترامي سواء أعجبكم ذلك أم لم يعجبكم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك