صلاح يسجل هدفه الـ50 مع ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يسجل هدفه الـ50 مع ليفربول

أحمد عبدالله
نشر في: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 10:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 10:32 م

وصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، إلى هدفه الـ50 مع الريدز، بعدما سجل ثاني أهدافه هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، وذلك أمام النجم الأحمر الصربي، في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز نجم الريدز هدفه الثاني، والثالث لفريقه باللقاء، في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، سددها عقب استفاده ليفربول بها بعدما تعرض السنغالي ساديو ماني للعرقله من جانب مدافع النجم الأحمر، ليحتسبها دانيل سايبيرت حكم اللقاء ، ويسددها صلاح في منتصف المرمى.   

وسجل بذلك صلاح ثاني أهدافه في النسخة الحالية من دوري الأبطال، حيث لم تشهد مباراة ليفربول أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي، بدور المجموعات بالبطولة تسجيل صلاح أي هدف، حيث انتهت الأولى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، وشهد الثاني خسارة الليفر بهدف نظيف.

ويتفوق حاليًا الريدز بهدفين مقابل هدف أمام النجم الأحمر، بثلاثية نظيفة، حيث افتتح البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، أول  أهداف اللقاء، في الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل أن ينجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني والثالث لليفر في الدقيقتين 45، 51 تواليًا. (طالع التفاصيل)

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك