محافظة أسيوط تجري القرعة العلنية لتسيير 30 ميكروباص لأسيوط الجديدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة أسيوط تجري القرعة العلنية لتسيير 30 ميكروباص لأسيوط الجديدة

المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
أسيوط - يونس درويش
نشر في: الخميس 25 فبراير 2016 - 2:25 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2016 - 2:25 م

أجرت محافظة أسيوط، اليوم، قرعة علنية للمتقدمين للحصول على 20 ميكروباص سعة 14 راكب للربط بين موقف الأزهر بمدينة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة و10 ميكروباص 8 راكب للعمل كـ (سرفيس) داخل مدينة أسيوط الجديدة، وذلك بحضور اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام المحافظة، والعميد علاء عبدالجابر رئيس مواقف أسيوط، وياسر عبدالله نائب رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، والعميد عبداللطيف محمد رئيس مباحث المرور بالمحافظة، ورميح عبدالحسيب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط.

ومن ناحيته، قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إن توفير وسائل مواصلات إلى مدينة أسيوط الجديدة يساعد في جذب السكان إليها.. مشيرا إلى أن المدينة تعتبر مستقبل محافظة أسيوط في التمدد العمراني والتوسع السكني وطالب محافظ أسيوط كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالعمل على توفير كافة احتياجات المدينة الجديدة بالتنسيق مع جهازها.

وأكد اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط، أن إجراء القرعة تم بشكل علني وخضع لقواعد الشفافية والحيادية.. منوها إلى أن الميكروباصات الجديدة سوف توفر أكثر من 50 فرصة عمل لشباب محافظة أسيوط كما شدد على التأكد من أعداد الأسماء داخل الصندوق الذي يتم استخدامه في إجراء القرعة ومطابقتها بالعدد المتقدم للقرعة قبل البدء في إجراء القرعة.

كما أوضح العميد علاء عبد الجابر أن عدد المتقدمين للحصول الـ20 ميكروباص بلغ 68 متقدم، أجريت القرعة العلنية عليهم.. منوها إلى أنه يتم اختيار 5 متقديم إضافيين في حالة اعتذار أحد الـ 20 الذين وقعت عليهم القرعة عن الاستمرار في إجراءات الترخيص لهذه الميكروباصات كما بلغ عدد المتقدمين للحصول على 10 ميكروباص 8 راكب للعمل كـ (سرفيس) داخل أسيوط الجديدة 8 متقدمين تم حصولهم على الميكروباصات بالتزكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك