محافظ القليوبية يتابع أعمال تسليم قوات التأمين المقار الانتخابية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يتابع أعمال تسليم قوات التأمين المقار الانتخابية

اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية
القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: الأحد 25 مارس 2018 - 11:53 ص | آخر تحديث: الأحد 25 مارس 2018 - 11:53 ص

تابع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أعمال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والمشكلة من كافة الجهات المختصة، وبدأت انعقادها صباح اليوم لمتابعة الانتهاء من تجهيزات الانتخابات الرئاسية 2018، والتي من المقرر أن تبدأ في صباح يوم 26 وحتى 28 مارس الجاري.

وأوضح المحافظ في بيان له اليوم الأحد، أنه يتابع أولا بأول وصول أفراد القوات المسلحة إلى المقار الانتخابية للمشاركة في تأمين اللجان الانتخابية، كما يتابع تجهيز الأماكن والمقرات المخصصة لإقامة القوات المشاركة في التأمين.

وأشار «عشماوي» إلى، أنه تم التنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية لتوفير الاحتياجات المطلوبة وتسليمها إلى القوات في أماكن تواجدها بمختلف المقرات، كما قامت المحافظة بتوفير وسائل المواصلات لنقل القوات من أماكن التجمع إلى مقرات اللجان.

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة مديري المديريات المعنية ورؤساء الأحياء لمندوبيهم المتواجدين بالغرفة، وعمل تقرير شامل من كل جهة بكافة الأحداث التي تحدث على مدار اليوم، مؤكدًا على انعقاد غرفة عمليات فرعية بالمديريات والأحياء وانعقادها بشكل دائم ومتابعة انتظام عمليات الاقتراع بكافة اللجان لحين انتهاء الانتخابات، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك